fbpx
Shopping Cart

نصائح لنظام غذائي صحي

نصائح لنظام غذائي صحي

ستبقيك نصائح النظام الغذائي الصحي  على الطريق الصحيح. على الرغم من أن الأشخاص الأصحاء يتمتعون بوزن طبيعي بشكل عام ، فإن الأمر لا يتعلق باتباع نظام غذائي وفقدان الوزن ، بل يتعلق بنمط الحياة. الأرجوحة السائدة لاتباع نظام غذائي هي جني الأموال الذي لا يعالج المشكلات والمخاوف الصحية  الحقيقية .

من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها لجسمك تناول ما لا يقل عن اثني عشر حصة من الفاكهة والخضروات الطازجة والعضوية كل يوم. تمتلئ هذه الأطعمة بالأشياء التي تحتاجها أجسادنا ؛ مصدر طبيعي غير اصطناعي لفيتامينات أ ، ب ، ج ، هـ ، مضادات الأكسدة لمكافحة الأمراض ، المعادن مثل البوتاسيوم ، الكالسيوم ، الفوسفور ، والنحاس.

في هذه الأيام ، يحصل الكثير من الأمريكيين على فيتاميناتهم من مصادر اصطناعية معزولة ومستحثة كيميائيًا. أفضل طريقة للحصول على هذه التغذية هي من الأرض الصالحة ، مباشرة من المصدر ، من الفواكه والخضروات.

إذا كان تناول الكثير من الخضار يبدو أمرًا مربكًا ، فما عليك سوى التفكير في الألوان. احصل على اللون الأزرق والأرجواني مثل التوت الأزرق والخوخ لتقليل خطر الإصابة بالسرطان وحماية المسالك البولية. تناول الخضار الخضراء مثل البروكلي والكرفس لحماية عظامك وأسنانك وعينيك. استهلك بياضك مثل الفطر والبصل لوظيفة قلب صحية. تناول أطعمة مثل البرتقال والجزر لتقوية جهاز المناعة من الفواكه والخضروات الصفراء والبرتقالية. أخيرًا ، احصل على اللون الأحمر من الأطعمة مثل التفاح والبنجر لوظيفة الذاكرة وصحة القلب.

كل هذه الفاكهة والخضروات لها خصائص علاجية وستشعر بالفرق. إذا كنت لا تستطيع أن تأكل هذا كثيرًا أو لم يكن لديك الوقت ، اشرب العصائر المصنوعة من عصارة الخضار ، وهي طريقة رائعة للحصول على العناصر الغذائية التي تحتاجها.

بالإضافة إلى تناول الفواكه والخضروات ، قلل من الدهون المشبعة من الأطعمة المصنعة وانتقل إلى الدهون غير المشبعة من المكسرات مثل اللوز والخضروات بما في ذلك الأفوكادو. بشكل عام ، قلل من الدهون في حياتك وسيشكرك قلبك وجسمك على ذلك. بالحديث عن الأطعمة المصنعة ، ابدأ في التخلص من أي أطعمة مصنعة. وبالطبع ، اشرب الماء حتى تطرد السموم من جسمك وتحافظ على رطوبتك.

استخدم نصائح النظام الغذائي الصحي هذه كدليل عام لتناول الطعام الصحي ، وليس اتباع نظام غذائي مبتذل.


تسوق الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.