تخطى إلى المحتوى

الأكل الصحي للنباتيين

الأكل الصحي للنباتيين

يمكن أن تكون الطريقة النباتية للأكل أسلوبًا صحيًا للغاية من الأكل. القواعد لا تزال سارية مع الأكل الصحي ،
على الرغم من أنه يجب عليك إضافة التنوع والتوازن والاعتدال.

والنباتي هو من يتجنب اللحوم بأنواعها ،سواء كانت هامبرغر أو نقانق أو دجاج أو حتى سمك.

يُصنف النباتيون أحيانًا حسب النوع الطعام الذي يرغبون أو لا يرغبون في تناوله. علي سبيل المثال، سيتجنب النباتيون اللبنيون والبيضون لحم الحيوانات رغم ذلك سوف تأكل البيض ومعظم منتجات الألبان. نباتي على من ناحية أخرى ، سوف تتجنب جميع الأطعمة التي لها أي أثر أصل حيواني.

لأنهم لا يأكلون اللقاءات ، فإن النباتيين يفعلون ذلك في كثير من الأحيان أتساءل كيف سيحصلون على ما يكفي من البروتين. على الرغم من أنك تستطيع لا يدرك ذلك ، فالأميركي العادي يستهلك بالفعل بروتين أكثر مما يحتاجه بالفعل. ل lacto-ovo نباتي ، ومنتجات الألبان هي مصدر ممتاز بروتين.

من ناحية أخرى ، يحصل النباتيون على البروتين من المكسرات والبذور ومنتجات الصويا.

على غرار الفول ، هناك العديد للاختيار من بينها من ، بما في ذلك العدس الأخضر أو ​​الأحمر ، الفول السوداني ، سبليت البازلاء ، البينتو ، الصويا ، الكلى ، وغيرها الكثير. البعض منهم أنت مألوف بالفعل ، مثل الفاصوليا في الفلفل الحار والفاصوليا المقلية في الأطباق المكسيكية والفاصوليا الحمراء و لأرز والفاصوليا.

على الرغم من أن بعض الفاصوليا جيدة المذاق كما هي ، يتوفر البعض الآخر بنكهات مختلفة للمساعدة في تحسين مذاقهم. المكسرات غنية بالبروتين ، على الرغم من أنها توفر الكثير من الدهون مقارنة بالفاصوليا يعني أنه يجب عليك الاستمتاع بها باعتدال. من خلال وجود كوب واحد من الفاصوليا المطبوخة ، ستحصل على نفس الكمية من البروتين مثل تناول أونصتين من اللحم!

العناصر الغذائية:-

 يهم النباتيين الذين يتجنبون جميع الأنواع من الأطعمة الحيوانية ، فيتامين ب 12 ، والكالسيوم ، وفيتامين د. في النظام الغذائي المتوسط ​​في أمريكا الشمالية ، المصدر الأساسي ل B12 هي الحيوانات. للحصول على كمية كافية من فيتامين ب 12 ، يجب على النباتيين تناول مكملات فيتامين ب 12 بشكل منتظم أو الأطعمة التي تحتوي على فيتامين ب 12 ، مثل منتجات الصويا او حليب.

بالنسبة للكالسيوم ، يمكن للنباتيين الاعتماد على عصير البرتقال أو الصويا
الحليب ، لأنه مدعم بالكالسيوم. الفول و تحتوي الخضار الورقية الخضراء أيضًا على بعض الكالسيوم نحن سوف.

بالرغم من أن كل أنواع النباتيين يعتمدون على طعام بسيط ، والتحكم في تناول الفيتامينات والكالسيوم
شيء يجب عليك فعله دائما. هذا مهم جدا من أجل الأكل الصحي ، وكذلك البقاء بصحة جيدة. اذا أنت تحكم في ما تأكله ، ستتمتع بصحة جيدة لسنوات عديدة الأكل أمامك.