fbpx
Shopping Cart

تناول الدهون الصحية

تناول الدهون الصحية

تهدف هذه المعلومات إلى مساعدتك تقليل تناول الدهون. الفرد العادي يأكل الكثير من الدهون ، وهو عامل مرتبط مجموعة متنوعة من المشاكل الصحية ، بما في ذلك السرطان.

ترتبط الأنظمة الغذائية التي تحتوي على نسبة عالية من الدهون سرطان الثدي والقولون مع بعض الدراسات ربط نسبة الدهون العالية بسرطان البروستاتا أيضًا.

يمكن لغالبية الناس إحضار مدخولهم من الدهون وصولاً إلى النطاق الصحي بإجراء بعض التعديلات في طريقة التسوق والطهي وإعداد الأطعمة هم ياكلون.

في أيامنا هذه ، أصبح التحكم فيها أسهل وأسهل كمية الدهون التي تستهلكها. محتوى الدهون من الأطعمة متوفرة الآن من خلال ملصق التغذية ومن خلال الكتيبات التي توزعها شركات المواد الغذائية وحتى مطاعم الوجبات السريعة.

يمكنك استخدام هذه المعلومات لاختيار التغذية الأطعمة منخفضة الدهون من خلال مقارنة المنتجات والمواد الغذائية العلامات التجارية. بمجرد أن يكون لديك فكرة تقريبية عن ما هو صحي  تناول الدهون ، ستعرف ما تستطيع وماذا لا يمكنك الحصول عليه.

من يوم لآخر ، كمية الدهون التي تتناولها سوف تتأثر يتغير.

بعض الوجبات وبعض الأيام ستكون أعلى في الدهون من غيرها. يمكن الاحتفاظ حتى بالوجبات الغنية بالدهون بما يتماشى مع الأكل الصحي طالما أنك تتوازن تلك الأيام وفقًا لذلك. تجاوز متوسط ​​تناول الدهون مسار الأسابيع والأشهر مهم ، وليس تناول الدهون في كل وجبة وطعام تتناوله.

البالغين الأصغر سنًا والبالغون النشطون الذين لديهم من المحتمل أن تأكل احتياجات السعرات الحرارية العالية أكثر قليلاً سمين.

كبار السن وأولئك الذين ليسوا نشيطين للغاية يجب أن تهدف إلى تناول كميات أقل من الدهون. بهذه الطريقة أنت
يمكن التحكم في تناول الدهون وتجنب الكثير المشاكل التي ترتبط بها الدهون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.